علاجات سرطان البروستاتا وخلل الانتصاب


علاجات سرطان البروستاتا وخلل الانتصاب

هناك 3 أنواع من خيارات العلاج للرجال المصابين بسرطان البروستاتا ، بما في ذلك الجراحة والهرمونات والإشعاع. ومع ذلك ، فإن طريقة HIFU ، وهي أحدث خيار علاجي يستخدم على نطاق واسع عند المرضى في مراحلهم المبكرة للمرض. على الرغم من أن كل هذه العلاجات لها مزاياها وعيوبها ، فإن ضعف الانتصاب وسلس البول هي مشكلة شائعة لمعظم المرضى بعد العلاج (باستثناء طريقة HIFU.
علاج البروستات الموضعي: هو نوع العلاج الذي يعتمد على وضع الإشعاع بالقرب من خلايا سرطان البروستاتا قدر الإمكان . يمكن إعطاء الإشعاع مؤقتًا (العلاج الإشعاعي الموضعي المؤقت) عن طريق الأسلاك أو المعالجة الدائمة طويلة الأمد (العلاج الإشعاعي الموضعي) عن طريق النوى المشعة المتبقية في البروستاتا.
يمكن تطبيق العلاج الإشعاعي الموضعي بمفرده أو بالاشتراك مع علاجات أخرى.
تشمل الآثار الجانبية التبول المتكرر ، والآثار الجانبية مثل الدم أو الإسهال في البول والبراز. خلل الانتصاب هو ايضا أحد الآثار الجانبية الشائعة الأخرى. (*)

ومع ذلك ، من المفيد استشارة طبيبك لتكون على دراية بالمشاكل الجنسية التي قد تنشأ عن هذا العلاج ولإدارة عملية اتخاذ القرار بشكل أفضل. سيقدم لك طبيبك أفضل طرق العلاج التي تناسبك.


يغطي التأمين الصحي العام جزءا مهما من تكاليف الدعامات, للتعرف على شروط الدفع و التفاصيل تواصل معنا.

اتصل


يمكنكم الحصول على أجوبة من اخصائينا عبر مراسلتنا عن طريق الواتساب او تعبئة الاستمارة

العنوان


PENILEIMPLANTS.ORG
Trump Towers Tower:2 Floor 18
اسطنبول، تركيا
جميع المواد في هذا الموقع صممت بهدف نشر المعلومات.لم يتم تحضير محتويات الموقع بشكل طبي احترافي او كبدائل للعلاج.جميع تجارب المريض في الموقع حقيقية و الهدف منها نشر المعلومات.حتى عند استعمال نفس المنتج/الدواء/العلاج ف ان النتائج قد تختلف من مريض الى مريض.من الافضل دائما مراجعة الطبيب المختص.