ما هي جراحة الأوعية الدموية في القضيب؟ ما هي معدلات نجاح هذه الجراحة؟


ما هي جراحة الأوعية الدموية في القضيب؟ ما هي معدلات نجاح هذه الجراحة؟

في الحالات التي لا يمكن فيها تحقيق النتائج باستخدام خيارات العلاج غير الجراحي ، يتم تطبيق نوع آخر من العلاج ، وهو أيضًا حل جراحي. واحدة من هذه العمليات الجراحية هي عملية تسمى علاج الأوعية الدموية في القضيب. في هذه الجراحة ، يتم تغيير مسير الأوعية وتوجيهها إلى القضيب. وبعبارة أخرى ، يمكن تسميتها عملية bypass القضيب. هذا العلاج ناجح في عدد محدود جدًا من الأشخاص. لذلك ، ليس من السهل تطبيق هذا العلاج على كل مريض. لدى المرضى الصغار الذين لا يعانون من مرض مثل السكري وارتفاع ضغط الدم فرصة أعلى قليلاً للنجاح في هذه الجراحة. ومع ذلك ، بعد هذه العملية ، يتم علاج العديد من المرضى مرة أخرى عن طريق تقييم المؤشرات للخضوع لجراحة دعامة القضيب.

ما هي العلاقة بين علاج الاستروجين ومتلازمة الأيض وخلل الانتصاب؟
عندما نفكر في أهم الهرمونات الجنسية ، نفكر أولاً في هرمون الاستروجين والتستوستيرون. على الرغم من أنهم ينتجون عند كل من الذكور والإناث عن طريق عملية الأيض، إلا أننا نربط الإستروجين تلقائيًا بالنساء والتستوستيرون مع الرجال. ونتيجة لذلك ، فإن كمية إنتاج هذه الهرمونات تشكل خصائصنا الجنسية الثانوية.

زيادة مستويات هرمون الاستروجين في الأنسجة الدهنية المرتبطة بالسمنة هي من الأعراض المهمة لمتلازمة الأيض عند الأنسان، مما يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وداء السكري من النوع 2. أظهرت دراسة جديدة (*) أن ضعف الانتصاب أكثر تأثرًا في الأرانب التي تتغذى على نظام غذائي غني بالدهون أكثر من الأرانب التي تتغذى بشكل طبيعي.

في تجربة لمعرفة المزيد عن دور هرمون الاستروجين في ضعف الانتصاب المرتبط بمتلازمة الأيض ، تم إعطاء الأرانب نظامًا غذائيًا عالي الدهون ،مما أدى الى ظهور أعراض تشبه أعراض الإنسان لمتلازمة الأيض ، مثل السمنة ، وعسر شحميات الدم ، وعدم تحمل الجلوكوز. إذا قدم لك طبيبك خيارًا علاجيًا يتضمن العلاج بالهرمونات ، فسيخبرك بالتأكيد من أجل أن تكون على دراية بالمشكلات الجنسية المحتملة وإدارة عملية صنع القرار بشكل أفضل.


يغطي التأمين الصحي العام جزءا مهما من تكاليف الدعامات, للتعرف على شروط الدفع و التفاصيل تواصل معنا.

انت هنا الآن:

وسوم

اتصل


يمكنكم الحصول على أجوبة من اخصائينا عبر مراسلتنا عن طريق الواتساب او تعبئة الاستمارة

العنوان


PENILEIMPLANTS.ORG
Trump Towers Tower:2 Floor 18
اسطنبول، تركيا
جميع المواد في هذا الموقع صممت بهدف نشر المعلومات.لم يتم تحضير محتويات الموقع بشكل طبي احترافي او كبدائل للعلاج.جميع تجارب المريض في الموقع حقيقية و الهدف منها نشر المعلومات.حتى عند استعمال نفس المنتج/الدواء/العلاج ف ان النتائج قد تختلف من مريض الى مريض.من الافضل دائما مراجعة الطبيب المختص.