Skip to main content

ما علاقة خلل الانتصاب بالعمر


ما علاقة خلل الانتصاب بالعمر

غالبًا ما يرتبط ضعف الانتصاب ببعض الأسباب المنطقية لدى الرجال عند عمر محدد أو فوقه. ونتيجة لذلك ، أصبحت مشاكل الانتصاب أكثر شيوعًا مع حدوث حالات مرتبطة بتقدم العمر مثل مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية.

ومع ذلك ، قد يعاني الشباب أيضًا من ضعف الانتصاب. لفهم أسباب ذلك ، من المفيد التعرف على الية حدوث الانتصاب.
عندما يُثار الرجل جنسياً ، ترتخي أنسجة العضلات الملساء وتتوسع الشرايين ، مما يسمح للقضيب بالامتلاء بالدم. عندما يحدث ذلك، تحاول الأنسجة العضلية الملساء حبس الدم في القضيب حتى يتم القذف عند الرجل.
عند بعض الرجال ، قد يحدث تصلب في الأوردة بسبب عادات وراثية أو غذائية و هو ما يسمى بتصلب الشرايين في اللغة الطبية ، مما يضعف تدفق الدم إلى القضيب.
تصلب الشرايين هو انغلاق في الأوعية بسبب تراكم المواد المختلفة (وخاصة الكالسيوم) في الجدار الداخلي للأوعية الدموية و تدفق محدود للدم بداخله. هذا يعرف ايضا بتصلب الاوعية الدموية.
تم نشر نتائج دراسة أجريت في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس على المرضى الصغار الذين يعانون من خلل الانتصاب في المجلة الدولية لأبحاث الضعف الجنسي *
شارك في هذا الدراسة 23 مريضا تتراوح أعمارهم بين 18 و 49 عاما ، والذين ذكروا أنهم يعانون من خلل الانتصاب لمدة ستة أشهر على الأقل في العام السابق. تم تحديد متوسط ​​العمر ليكون 33 ، وتم إجراء المسح بالموجات فوق الصوتية على قضيب كل مريض بشكل دوري


يغطي التأمين الصحي العام جزءا مهما من تكاليف الدعامات, للتعرف على شروط الدفع و التفاصيل تواصل معنا.

انت هنا الآن:

وسوم